الوهابية والصهيونية والادلة

الوهابية هي الوجه الآخر القذر للصهيونية التلمودية واليك أحد الأدلة الصارخة .

• في النصف الثاني من ثمانينات القرن المنصرم وبعد أن ازدادت العمليات الاستشهادية ضد الجيش الصهيوني الذي كان يحتل جنوب لبنان بحيث جن جنون الصهاينة وانتشرت العمليات بحيث طالت فلسطين المحتلة كلها .

• خرج علينا حاخامات الوهابية من السعودية مثيرين جدلا ً حول هذه العمليات زاعمين أنها عمليات انتحارية والمنتحر ( كافر وجزاؤه نار جهنم ) ثم اختلقوا حديثا ً كاذبا ً على عادتهم وعلى لسان النبي الكريم مفاده ( القابض على سنتي له أجر مائة شهيد ) وأسندوه لرواية البخاري ومسلم .. فتداوله المعتوهين من أتباع الوهابية الذين آمنوا به واعتبروا أن الاستشهادي هو انتحاري .

• وهكذا نسفوا التاريخ الذي يتباهى به المسلمين ووصل النقاش إلى حد التساؤل عن صحة الفتوحات الإسلامية كما تم تشويه حروب النبي الدفاعية في بداية الدعوة وهل كان شهداؤها في الجنة أم في النار … وهكذا صار الأمر سلاحا ً بيد الصهاينة وبيد كل القوى التي غزت المنطقة فيما بعد بدءا ً من الغزو الأمريصهيوني الأعرابي للعراق .

• أما في العقدين الأخيرين فقد عاد نفس حاخامات الوهابية ليبيحوا العمليات الانتحارية .. وهنا يصح تسميتها انتحارية لأنها ليست موجهة ضد عدو بل ضد عرب ومسلمين .. في العراق وباكستان وأفغانستان والعديد من الدول العربية وأواسط آسيا وروسيا .. محرضين ومشجعين لمثل هذه العمليات كونها وهو الأهم لاتطال الصهاينة . وقد زرعوا في عقول معتوهيهم أن الجنة بانتظارهم وقصورها وحورياتها العذراوات اللواتي تنتظرهم بالأحضان وكلما دخل فيها تعود عذراء مجددا ًولاتمله أو يملها ( تصوروا كيف يصفون الآخرة كمبغى لشذوذهم المرضي ) .!!

– وهكذا صفق لهم الصهاينة مجددا ً وحصلوا على سلاح وحجة جديدة ضد العرب والمسلمين .

– بربكم هل هناك من عدو لنا أسوأ من هؤلاء الوهابيين وحاخاماتهم وداعميهم والمعتوهين الذين يصدقون تخرصاتهم وتقولاتهم وتفاهاتهم الغثة المقرفة .

– عودوا إلى أدبياتهم وأحاديثهم الكاذبة وتخرصاتهم على لسان النبي وتفاسيرهم المنحرفة للسور والآيات ومنها إباحة الدخول بطفلة ولو كان عمرها ثلاث سنوات .. لابل أن أحدهم أباح لنفسه من على شاشة الـ بي . بي. سي . قبل مدة ليست طويلة عندما أثير جدل عن زواج أحد السعوديين بطفلة عمرها ثمان سنوات واعتبروه صحيح شرعا ً في السعودية ( هل تذكرون ) .وكذلك إرضاع الكبير ..و الكثير من الفتاوى القبيحة القذرة ..وعندما سيسوا الأمور حرموا التظاهر في السعودية وفلسطين المحتلة وأباحوه في كافة الدول العربية .

– هل سيفهم العرب والمسلمون حجم التشويه الهائل والبغيض لمعتقداتهم وحجم القباحة والقذارة التي يدسها هؤلاء الوهابيون في معتقدهم .

– من قرأ التلمود والتفسير الصهيوني للشريعة يعرف مدى التطابق بين هؤلاء الشاذين المعتوهين والمنحرفين أخلاقيا ً وإنسانيا ً .. ويبقى على كل إنسان شريف مؤمن بإنسانيته وقيمه وأخلاقه أن يعي أن الحركة الوهابية والمملكة السعودي قد تأسست تمهيدا ً لتأسيس مايسمى بإسرائيل .. وان الدور الوهابي السعودي هو مجرد تمهيد الأرض أمام الصهيونية في هذه المنطقة والعالم .. هل فهم السوريون الآن رسائل التشويه والقتل والتمثيل بالجثث الذي مارسه هؤلاء المجرمون المنحرفون الشاذون في جسر الشغور وحماه وحمص وبعض محافظة درعا والرمل الجنوبي في اللاذقية وقبلها في بانياس .

– نرجوكم أن تقرأوا جيدا ً كل ماتقع عليه أيديكم عن الصهيونية لكي تتعرفوا على الوهابية ودورها .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

  • الحقوق محفوظة

    Creative Commons License
  • ارشيف المدونة

  • اقسام المدونة

%d مدونون معجبون بهذه: