تحذير للمصريين وكل المسلمين من الحماقة الوهابية لادعياء السلفية فالقتل والإجرام منهج الوهابية أدعياء السلفية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ممن أحسن الأدب بين يدى أهل العلم واستفهم عما أشكل عليه ولم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛

طالما حذرنا من الخطر الوهابي العاشق للدماء تقريباً في جميع مقالاتنا المنتشرة على الانترنت..

ولم يكن كلامنا عبثاً او ككان كلام مرسل خالي من الدليل بل كان الكلام مزين بالدليل والبرهان.

ولنقف على بعض النقاط المهمة في موضعنا:

ان بعض الحمقاء يعتقدون ان النظام الوهابي ومشايخ السلفية في مصر مثل الحويني ومحمد حسان الذين يتعبون لجنة الافتاء في المملكة أحفاد المجرم محمد ابن عبدالوهاب مثل عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ وغيرهم من اشبة المشايخ مثل صالح اللحيدان وصالح الفوزان وقبلهم ابن باز وابن عثيمين وغيرهم فهم يعتقدون انهم يقومون بتطبيق شرع الله وانهم خدام للاسلام والمسلمين ولا يعلمون أو يتعامون بالاحرى عن رؤية القواعد الامريكية التي تضرب اخواننا في العراق وتمد اسرائيل بالسلاح والعتاد من داخل المملكة فلي سؤال واحد هل هذا هو الحكم الإسلامي الذي تريدونه؟؟

فاذا كانت اجابتكم بنعم فهنئيا لكم بهذا الحكم بعيداً عن مصر واهلها….

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهؤلاء هم يطبقون الشرع بالهوى على الضعفاء اما الوزراء والامراء فحدث ولا حرج فالامير طلال معروف بحفلاته الراقصة الماجنة في قلب المملكة التي تحميها لجان تطبيق الشريعة في المملكة فهل هذه شرع الله الذ تريدونه على الضعفاء؟؟

فهل هؤلاء هم الذين لا يخافون في الله لومة لائم كما يدندن اتباع السلفية في مصر واين محمد حسان من هذا واين لجنة الافتاء السعودية من هذا ولماذا لا يشجبون حتى هل هذه دولة التوحيد بالنسبة لكم؟

صدعتم الرؤوس بالحديث عن التصوف ولماذا لا يتكلمون اعرفتم من لم يتكلم ام سنرى الطرش قد اصاب السلفية اجمعين؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أول قاعدة امريكية في الخبر عام 1945 واسرئيل اعلنت انها دولة في عام 1948 وكانت تمد بسلاح امريكي من قلب دول المسلمين واعترفت بها امريكيا فور الاعلان عنها فمن كان يمد الهجانة بالسلاح غير الانجليز والامريكيان وماذا كانت تفعل قواعد الامريكان بحماية أدعياء السلفية الفرقة الوهابية في الخبر؟؟

وماذا كان الاتفاق بينهم؟؟

نترك الحكم فقط لكل لبيب اما الحمقاء فلا مكان لهم في معرفة الحق وأهله فعندهم فلسطين كلمة ليس لها معنى كلمة تطلق على القنوات كلمة يصرخ بها وعندما يكون الامر واقع تجد ما يدمي له القلب من أفعال فلا فلسطين ولا غيره بل محمد ابن عبدالوهاب واوامر لجنة الافتاء السعودية العميلة للصهونية قولاً وفعلاً..

فأين كلمة هؤلاء الادعياء عن هذه الجرائم وتسليم فلسطين ومعاونة أعداء الله ورسوله على المسلمين وماذا كان الاتفاق يا مسلمين استيقظوا فالوهابية اقذر من بني صهيون في أفعالهم..

ـــــــــــــــــــ

أسال نفسك يا مسلم ماذا كان يفعل الجاسوس الانجليزي لورانس العرب مع اتباع محمد ابن عبدالوهاب واحفاده المجرمين مثله الذين ادعوا السلفية وتبعهم قوم جهلاء في بعض انحاء العالم..!!

اسال نفسك يا مسلم من اين حصل محمد ابن عبدالوهاب على السلاح والعون والمدد لقتل المسلمين واسقاط الخلافة الاسلامية واخذ نساء المسلمين جواري والاطفال والرجال عبيد وقتل ودمر وحرق الاخضر واليابس وماذا كان الاتفاق مع الانجليز مع عميلهم محمد ابن عبدالوهاب النجدي قرن الشيطان..؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسال نفسك يا مسلم من هو جاك فيلبي الجاسوس الانجليزي الذي كان في قلب الوهابية ادعياء السلفية اقرأ التاريخ وارجع للحقائق سترى العجب العجاب وستعرف الكثير من الحقائق.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

اسال نفسك يا مسلم من اين ضربت العراق وما زالت تضرب؟؟

واين هم من فلسطين؟؟

لتعلم أن فلسطين اصبحت كلمة تقال فقط وليس لها عندهم معنى فهى كلمة تستخدم لخدمة الاغراض السلفية فقط فهم يحاربون من ينازعهم ويظهر فكرهم المعوج اما العدو الحقيقي فلا ترى لهم في ارض المعركة مكان فهم فقط يقتلون المسلمينت اولاً كما في الصومال وافغانستان والعراق والان مصر في الطريق وكذلك المستأمنين المدنيين في بلاد الغرب فتفجيرات لندن ومدريد وقتل شيوخ ونساء وعجائز اوضح دليل على ذلك..

ــــــــــــــــــــ

اسال نفسك لماذا صرح ابن باز بالصلح مع اسرائيل وشد العدوان بالكلام والتبديع تارة بل والتكفير تارة اخرى من الفرقة السلفية على حماس وغيرهم؟؟؟

ـــــــــــــــــــــ

اسال نفسك لماذا خرج الحيواني ( ابو اسحاق الحويني) في العدوان على غزة يستنكر المظاهرات التي خرجت في مصر لنصرة غزة ويصفها بالعمل الغوغائي كما صرح بذلك مفتي السعودية واللحيدان بل وحرموا المظاهرات وعلى ذلك سار السلفية اجمعين في مصر وغيرها..

لماذا كانوا يحرمون المظاهرات لنصرة غزة والعراق والمسلمين في الوقت الذي كان مشايخ الأزهر ومفتي مصر يبيحون الخروج في مظاهرات سلمية لنصرة غزة فمن سكت عن الحق الان؟؟

ولماذا كانوا يحرمون المظاهرات والخروج فيها لنصرة الاسلام وأهله في العالم في حين الان يخرجون في مظاهرت وينظمون وقفات لنصرة مذهبهم والمطالبة بهدم قبر وغلق مسجد وضرب نساء وغيرها ولم يكن منهم هذا الموقف في دماء اسلامية طاهرة تراقفي فلسطين وغيرها؟؟

هل القبر ونبشه اهم من انقاذ روح ونفس بشرية؟؟

هل غلق مسجد اهم عندهم من انقاذ مسلم يموت ظلماً وعدوانا ولا يستحق منهم وقفة ومظاهرة كما يفعلون الان؟؟

يحرمون بالهوى ثم يبيحون وهذا راجع لاستفادتهم فما لا يفيد رجال ومشايخ السلفية يحرمونه واذا ظهرت افادته لهم فيما بعد يبيحونه ليستفيدوا منه.

كذلك فعلوا مع التلفاز فقد حرم مشايخ السلفية في السابق التليفزيون والخروج فيه ثم اباحوا فيما بعد ذلك ليخرجوا فيه ويحدثون الناس في نفس الجهاز الذي حرموه في السابق ثم خرج علينا الفوزان شيخ السلفية في مصر يقول الفضائية هى فقط التي حرم اما التلفاز العادي فليس في الخروج فيه مكروه..!!!

ثم خرج في الفضائيات وقال حلال وتبعه الحويني ومحمد حسان وباقي الوهابي حرموه لانهم لا يخرجون فيه ثم اباحوه ليخرجوا فيه.. فهذا هو النفاق بعينه فهل ترى غير ذلك ايها المصري الفطن؟

ــــــــــــــــــــــــ

في جنوب مصر قتلوا قبطي مستأمن مسالم لم يفعل لهم شئ بل قطعوا اذنه والعياذ بالله فمن قال لهم ان ذلك شرع الله ومن يقيم حق الله ااصبح الحمقاء الذين يقطعون الاذن؟؟

وهل يوجد في شرع الله قطع اذن يا مجرمين ومن يطبق القانون الحمقاء ام الوالي والحاكم؟؟

الاقباط في مصر مصريين لهم حق المواطنة والحماية وهذا واجب على كل مسلم ان يحمي اي قبطي من عبث هذه الفرقة السلفية وفي نفس الوقت يحاول بعضهم ان يظهر انه مسالم مثل محمد حسان ولكننا لم نراه يشجب هذا العمل ويصفه بالاجرام؟؟

لماذا يا مسلم يا مصري لم يصفه بالاجرام؟؟

لانهم سلفية؟؟

ام انه يبطن في داخله ما لا يريد التصريح به نترك الحكم لكل مسلم وغير مسلم عاقل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

خرج علينا احمد فريد السكندري الاحمق يعلن انه اذا مست المادة الثانية سيعلن الجهاد..!!

وتعجبن حقيقاً فاذا كان الباب شنودة قال المادة الثانية لن تتغير فهذا تصريح كبير الاقباط في مصر وان قالوا كلام ونفاق قلنا المهم انها لن تتغير بتصريح الجميع سواء كلام او غيره وكذلك صرح الازهر والمجلس العسكري والجميع بأدب وبلغة حوار راق تعلمها رجال الازهر ورجال دار الافتاء من اسلامنا وتعلمها من الاسلام باقي الشعوب والملل والنحل..

فلماذا يحرج بهذا التصريح المستفز واي جهاد هذا ضد المسلمين؟؟

من سيقتل احمد فريد واتباعه الذي هالني انهم يكبرون ويهللون بناءاً على كلامه الأجوف؟؟

ولماذا هذا التصريح في ظل هذه الظروف؟؟

فهؤلاء قوم لا يعروفون غير الدم والتعصب والقتل والتدمير ويبطنون ذلك ويظهرونه في وقت الحاجة فهم يستغلون الازمات والمصاعب التي تمر بها الدول مثل ما فعل محمد ابن عبدالوهاب النجدي كبيرهم الذي علمهم السحر ..

فهل لا ترى ذلك ايها المسلم الفطن؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثم يخرج علينا محمد حسان في برنامج تليفزيوني ليحل المشكلة بين الاقباط والمسلمين فييزيدها سواداً على سواد ويقول الكنيسة كانت تعمل سحر للمسلمين الخ الخ..

فهل هذه لغة حوار لانسان مثقف واعي؟؟

فاذا كانت حقيقة حتى هل ينطق بها وهو مندوب لحل المشكلة أم يمحوا السابق ليدفع عجلة الصلح اماماً؟

وهل هناك من قاله له اننا على عقيدة النصاري او النصارى على عقيدتنا؟؟

او انننا لا نعرف انهم لا يصدقون بدعوة سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حتى يخرج بهذه التصريحات وكأنه اكتشف ما لم يكتشف قبله احد .. وهذا من الحماقة ومن العنف الذي بداخله .. والا لماذا وجد الى الان نصارى ويهود؟؟

فما قاله حسان حقيقا يدعو للعجب العجاب ويجعلك تفكر إلى اين سيأخذ هؤلاء الحمقاء مصر..؟؟؟

فمصر يجب ان يحافظ عليها الجميع لتظلق اسلامية اما ما يقوله ويفعله الوهابية سيجعلونها جنوب وشمال واسلامية وقبطية وربما ستقسم الى اربعة اقسام..!!

ـــــــــــــــــــ

وخرج علينا بعقوب بغزوة الصناديق ليعلن ان الإسلام قد انتصر..!!

وتعجبت اي غزوة واي صناديق ايها الجاهل وما دخل هذه المواد بنصرة الدين فهذا من الجهل القبيح ثم يقولون هؤلاء يعلمون ومثقفون وهؤلاء أهل الله فسحقاً للجهلاء لمن انساقوا ورء هؤلاء الجهلاء الحمقاء..

فالى اين سياخذ الحمقاء مصر يا أهل مصر..

المادة الثانية لن تمس بتصريحات رجال الازهر وغيرهم كما أن المواد لا دخل لها بالمادة الثانية لا من قريب ولا من بعيد واذا قال هذا الجاهل أنه في حالة القول بلا سيتغير الدستور كله مما يمحوا المادة الثانية نقول له هل هذا من الكشف الذي تحبه ام انك تعلم الغيب يا أحمق؟؟

فاذا كان الجميع صرح بادب انه لا مساس بالمادة الثانية في الاصل فلماذا التهويل والحماقة ولماذا زرع الفتن وتصريحك المستفز هذا وان مصر لنا ومن لا يريد ومن لا يعجبه ياخذ تأشيرة لامريكيا وغيرها من أقوال الحمقاء فمصر لكل المصريين ومصر اسلامية تحمي غير المسلمين وترعى شئونهم وتؤمن لهم الامن وتزرع بينهم الامان يا أحمق هذا ما علمنا اياه سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم..

او لعلك تقصد غزوة مثل غزوة الابراج في نيويورك وغزوة لندن وغزوة مدريد التي مات فيها المئات من المستأمنين في الدول الغربية والمدنيين الذين لا يحملون السلاح فقامت جماعتهم بقتلهم وتركوا الجنود في ارض المعركة فهل هذه الغزوات عندكم؟؟

الا لعنة الله على المنافقين

المصدر : الصوفية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

  • الحقوق محفوظة

    Creative Commons License
  • ارشيف المدونة

  • اقسام المدونة

%d مدونون معجبون بهذه: