شكر وتقدير لملك المملكة العربية السعودية الملك عبدالله حفظه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحداً إلا من ارتضى ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الذي أخبر بتعليم الله له عن كثير من المغيبات مما يقع أو وقع ومضى ، وعلى أصحابه المحدثين وآله الملهمين ، وتابعيهم أهل الكشف واليقين.

شكر وتقدير لملك المملكة العربية السعودية الملك عبدالله حفظه الله

تتوجه إدارة منتديات وموقع الصوفية وكذلك إدارة مدونة حقيقة السلفية بالشكر الوافر لجلالة الملك المبجل عبدالله ملك المملكة العربية السعودية على الاجراءات التي ساهمت بشكل كبير في تقليص فتاوى الإرهاب وعدم ظهورها.

وللملك عبدالله حفظه الله الكثير من الأعمال التي ساهمت في الرد على فتاوى الإرهاب والتكفير ومنع إمتداد الايدي الاثمة لاثار المسلمين.

فمن قبل قام الملك حفظه الله

1- بمنع مشروع وضعه بعض أهل الجهل لاحاطة جبل النور وغيرها بسياج فصدر منه القرار بمنع هذا العمل الاثيم.

2- صدر القرار في فترة توليه الحالية بتجديد قبر أمنا سيدتنا امنة بنت وهب رضي الله عنها وارضاها واغاظ المنافقين.

3- صدر منه القرار بالمحافظة على الآثار الإسلامية بل دخلت ودونت في اليونسكو رغم أنف الحاقدين.

4- قد استقبل الملك عبدالله القبر النبوي الشريف في الدعاء امام الملايين رغم انف مشايخ فتاوى التكفير.

5- قد ذهب للحوار مع اصحاب الاعتقادات واشترك في مؤتمر حوار الاديان على الرغم من فتاوى الفوزان واللحيدان بالمنع والتكفير لمن قام بذلك فضرب بأقوالهم عرض الحائط وذهب ليعرض سماحة الإسلام التي اخفاها أمثال هؤلاء في طيات فتاوى الإرهاب والتكفير.

6- قام بازالة اللحيدان والفوزان وأمثالهم من الافتاء والقضاء وغيرها فلله دره من ملك.

وغيرها الكثير والكثير

واليوم يخرج علينا الملك عبدالله بقرار حكيم بمنع سيل الفتاوى الوهابية على التلفاز والأنترنت

فتم منع قناة الاسرة و التي يديرها محمد بن عبدالله الهبدان

وإيقاف خدمة جوال (زاد)التي يشرف عليها محمد المنجد ..

وخدمة جوال (مسائل) التي يشرف عليها يوسف الأحمد.

وتم إيقاف عبدالله الركبان وعبد المحسن العبيكان عن الإفتاء في برامجهما اليومية التي كانت تذاع على الهواء مباشرة عبر اذاعة القرآن الكريم بعد قرار
خادم الحرمين الشريفين بقصر الفتوى على أعضاء هيئة كبار العلماء.

وإذاعة القرآن الكريم في المملكة أوقفت برنامج فتاوى على الهواء وجعل البرنامج خاص فقط بفتاوى هيئة كبار العلماء

وتم منع الفتاوى على القنوات التي تبث من المملكة العربية السعودية من غير المختصين

وتم حجب هذه المواقع في المملكة العربية السعودية

“الإسلام سؤال وجواب”

و”قاضي. نت”.

وكذلك موقع طريق الإسلام

وتم حجب ايضا صحيفة إيجاز الألكترونية

والساحات العربية الحرة

وموقع يوسف الأحمد

وشبكة مفكرة الدعاة بإشراف حمدان عجيل الجهني.

وتحسباً من المساءلة قرر عبدالمحسن العبيكان استباق الآلية المذكورة بإشعار رسمي على موقعه الإلكتروني جاء فيه “نعتذر عن استقبال الاستفتاءات وإصدار الفتاوى إلى إشعار آخر”.


وقد تم وقف فتاوى عواد بن سبتي المخصص لها قسم في منتدى

وقامت مواقع عدة بإزالة أقسامها المخصصة للفتاوى

مثل موقع “نور الإسلام”

و”المسلم”

وغيرها الكثيير الذي يصعب علينا رصده

وقد هددت هئية الاتصالات السعودية اصحاب المواقع إما حذف الفتاوى او الحجب للمواقع المخالفة وهذا للحد من سيل الفتاوى الارهابية والمتضاربة والعشوائية التي تفاقمت في المملكة والعالم اجمع فتحية عطرة لجلالة الملك عبدالله.

إدارة موقع ومنتديات الصوفية

إدارة مدونة حقيقة السلفية

Advertisements
Comments
3 تعليقات to “شكر وتقدير لملك المملكة العربية السعودية الملك عبدالله حفظه الله”
  1. د محمد عوض كتب:

    بارك الله فى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسدد خطاه واعانه على جماعات الارهاب التى توغلت فى العالم الاسلامى واساءت للاسلام والمسلمين

  2. إنك لاتعرف حقيقة هذا الوهابي المجسم عبد الله آل سعود

    الذي يدعم الوهابية بشكل قوي فهو قوى شوكتهم اكثر فاكثر من خلال القررات بعد المظاهرات والذي قوي فيه الكيان الصهويني

    ويكفي انه مجسم مشبه يعتقد بالجسمية في حق الله وهو كفر باجماع الأمة

  3. هذا الملك هو وعائلته لعنهم الله هم الوجه الآخر للعلمة الوهابية الساقطة ثم قرارات الهدم وهدم الآثار النبوية معظمهم قرارات منه لعنه الله فلا وفقه الله بل وفق الله المسلمين لإخراج الوهابية السعودية وزبانتيهم من ارض الحرمين فنحن الحجازيين لانرضى بكلمة الممكلة السعودية أو ننسب لهم بل نحن حجازيين ارض بلاد الحرمين ونحن مسلمون عرب ليس بيهود سعوديين

    وهذا اللعين العميل البريطاني العتيد عبد الأنجليز ارسل لرسالة لحكومة تونس في ايامه وردوا عليه علماء تونس الأحرار برد افحم آل سعود الوهابية اللعينة
    هذه الرسالة أرسلها سعود بن عبد العزيز بن سعود (المتوفى سنة 1231هـ\1816م) إلى أهل المغرب العربي (سماها بعضهم بالرسالة الوهابية، وقيل إنها من كتابة الشيخ ابن عبد الوهاب نفسه) يبيّن فيها دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ويدعوهم فيها إلى الأخذ بمذهبه، وقد وردت الرسالة إلى القطر التونسي فبعث بها الباي أبو محمد حمودة باي (1759-1814) إلى علماء عصره، وطلب منهم أن يوضحوا للناس الحق، فكتب عليها العلامة المحقق أبو الفداء إسماعيل التّميمي (رحمه الله) كتابا مطولا سماه “المنح الإلهية في طمس الضلالة الوهابية”، وأجاب عنها العلامة المحقق قاضي الجماعة أبو حفص عمر (توفى رحمه الله في محرم سنة 1222هـ/أفريل 1807م) ابن المفتي العلامة المالكي أبو الفضل قاسم المحجوب برسالة بديعة

    قيل
    اشتم الرسول وخذ سيفاً من خائن الحرمين السعودي !؟
    20/11/2007
    اشتم الرسول وخذ سيفاً ذهبياً هديةً من خائن الحرمين الشريفين !؟
    ” ارني الجديد الذي جاء به محمد , لن تجد إلا أشياء شريرة وغير إنسانية مثل أمره بنشر الدين الذي كان يبشر به بحد السيف “!؟
    تلك هي العبارة القبيحة التي ذكرها البابا بنديكت السادس عشر وهي مقطع مُقتبس من حوار قديم دار في القرن الرابع عشر بين إمبراطور بيزنطي ورجل فارسي مثقف , فأراد البابا أن ينبش التأريخ لكي يُبين وجهة نظره وقناعته عن الإسلام وذلك في محاضرة له أُقيمت في ألمانيا قبل عام تقريباً , وكذلك انتقد البابا حينها ما سماه بـ “الجهاد واعتناق الدين عن طريق العنف” . !؟
    لكن قدسته لم يتذكر فضائع الحروب الصليبية ولم يستذكر مآسي محاكم التفتيش !؟
    والحقيقة أن البابا بنديكت هذا شخص سطحي وفارغ وهو قطعاً لا يُمثل المسيحيين كما أن الملك السعودي الخائب عبد الله بن عبد العزيز بدوره لا يُمثل المُسلمين .

    ولو أردنا أن نقيس الأمور كما قاسها ذلك البابا لذكرناه بالمجازر الدموية للحروب الصليبية التي حدثت في العصور الوسطى , والتي لحد الآن لم يعتذر عنها بابوات الفاتيكان ولم يتبرؤوا من تلك الفضائع اللا إنسانية والأشياء الشريرة كما يقول , مثلما تبرؤوا من المحرقة ” الهولوكست ” واعتذروا لليهود !؟
    ولو قارنا ما فعله الكثير ممن يُدينون بالمسيحية زوراً وبهتاناً ورفعوا الصليب شعاراً لهم فأحلوا دماء البشرية ودمروا مدناً كاملة فأبادوها عن بكرة أبيها بالسلاح النووي , والتأريخ حافل بهؤلاء المُخلصين ربما كان آخرهم أدولف هتلر وبينيتو موسوليني وسلوبودان ميلوسوفيتش وآخرهم جورج بوش وديك تشيني ؟
    والقائمة طويلة لو سردناها لأفحمنا قداسة البابا ولما وجد تبريراً مُقنعاً يدافع به عن هؤلاء المسيحيين الطيبين , ولو كنا مثله وعقولنا صغيرة لاتهمنا الديانة المسيحية بالوحشية والبربرية وهي براء ممن تشدق بها وأخذها شعاراً لقتل الأبرياء وعنوناً من أجل إراقة الدماء .
    لكننا لن نزر وازرة وزر أخرى ولن نُصدر الأحكام ونرميها على الديانة المسيحية جزافاً وهي غير مسؤولة عن أفعال هؤلاء المُجرمين أدعياء المسيحية , ولن نستسهل الطعن بالدين المسيحي كما استسهل البابا ديننا وجعل من الإسلام ديناً للشر وغير إنساني !؟
    وهو الدين السماوي الذي آوى وحمى اليهود من بطش محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس فاحتضنهم في البلدان العربية المُسلمة لمئات السنين , وبفضل الدين الإسلامي توفر الملاذ الآمن للكنيسة الشرقية القبطية والتي كانت مُهددة بالفناء والضم من قبل الكنائس الغربية فتخلصت من البطش الروماني والبيزنطي بعدما كانت ترزح تحت نير وعبودية أدعياء المسيحية الآخرين الذين سعوا لكثلكة الأقباط بالقوة .
    وما دعاني للتذكير اليوم بإساءة البابا بندكيت السادس عشر ونكأ الجراح , هي زيارة الملك السعودي الأحمق عبد الله بن عبد العزيز والذي شد الرحال للحج والتبرك بقداسة البابا في مقره بالفاتيكان ومن ثم إهدائه سيفاً ذهبياً ثميناً مرصعاً بالأحجار الكريمة !!؟

    ربما كان مكافأة له لأنهُ هاجم الدين الإسلامي بضراوة وسخر من الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام , لذا فأن عبد الله بن عبد العزيز المرخاني قد جزاه بتلك الهدية القيمة إكراماً له وتقديراً لما قاله بحق الإسلام وبحق الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة والسلام !؟
    فمن يلوم البابا بنديكت إذن أو غيره من المتربصين بعد ذلك الاحتفاء السعودي المرخاني , ومن يضمن أن لا يُعيد البابا الكرة مرةً أخرى أو يزيد , وهو يُشاهد من تسمى بخادم الحرمين الشريفين زوراً وبهتاناً , ومن يزعم أنهُ حامي المُقدسات الإسلامية وراعي التوحيد المزعوم وولي خمر المُسلمين , يُكافئه على صنيعه ويكرمه على ما قاله في حق الإسلام ونبيه المُصطفى !؟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

  • الحقوق محفوظة

    Creative Commons License
  • ارشيف المدونة

  • اقسام المدونة

%d مدونون معجبون بهذه: